fbpx

افضل شركة دعاية واعلان بالمنصورة

عوامل اختيارك لـ افضل شركة دعاية واعلان وتسويق الكتروني بالمنصورة ؟

هناك اشياء اساسيه عند التعامل مع شركة التسويق لتساعدك على عمل خطة تسويقية وتنفيذها باحترافية، ومن ضمن هذة العوامل الاساسية :

سابقة الاعمال

اي شركة متخصصة فى الدعايا والاعلان التسويق الالكتروني يجب ان يكون لديها اعمال ونتائج للحملات الاعلانية السابقة، عند التعامل معهم اسئل عن النتائج والاعمال السابقة وشاهد وقارن بنفسك بين الاعمال السابقة لكل من الشركات التي وقع عليهم الاختيار، فعند تقييم سابقة الاعمال عليك التاكد من :

  1. جودة التصميمات فى الحملات الاعلانية.
  2. قوة المحتوى الاعلاني.
  3. نتائج الحملات الاعلانية ومدي التفاعل مع الاعلان.
  4. الميزانية المصروفة للحصول على تلك النتائج.

اطلب من الشركة ان تحصل منها على تقرير حول افضل الحملات الاعلانية التى قدموها لعملاء سابقون توضح لك العناصر التي سبق ذكرها لك.

فريق العمل

تاكد من ان الشركة لديها فريق عمل كافي لتنفيذ جميع طلباتك من مصممين ومبرمجين ومتخصصون محتوي ومديري صفحات السوشيال ميديا وديجتال ماركتنج مانجر قادر على ادارة الفريق باحترافية.

الدعم الفني والتواصل

اشهر شركات التسويق الالكتروني فى الوطن العربي هي الشركة التي تهتم بخدمات الدعم الفني وسرعة وسهولة التواصل مع الدعم الفني فى اى وقت، ونحن فى شركة الهرم الرابع نفعل ذلك باحترافيه

اسعار شركات التسويق الالكتروني

تختلف اسعار التسويق الالكتروني والدعايا من شركة الى اخري وكل حسب باقات التسويق الالكتروني لكل شركة من الشركات المتخصصة فى التسويق الالكتروني، فقارن دائما بين عناصر الباقة فى كل شركة وسعر تلك الباقات والاسعار فى شركات اخري.

ملحوظة : عندك اختيارك لشركة التسويق الالكتروني الافضل الا تنظر الى سعر الباقة بقدر اهمية النظر فى جودة الخدمة والتنفيذ والتعامل ومدي احترامهم لعقلية العميل، وقد وضعت عنصر سعر الباقة بعد سابقة الاعمال وفريق العمل والدعم الفني لان العوامل الثلاثة السابقة هي من اهم العوامل التى يجب ان تضعها فى الاعتبار.

التراخيص

يجب عليك جيدا البحث عن هوية الشركة والتاكد انها شركة متخصصة ولديها سجل تجاري وبطاقة ضريبية ومسجلة بشكل رسمي وقانوني فى الدولة التي تقع بها الشركة وكذلك لديها حسابات بنكية باسم الشركة.

العوامل الثانوية عند اختيارك لافضل شركة تسويق الكتروني ؟

  • العمل عن بعد : يفضل ان تختار افضل شركة تسويق الكتروني تكون قريبة منك او فى مدينتك او دولتك، ومعني ذلك لا تنظر كثيرا الى ذلك الامر، فكل مراحل التسويق الالكتروني تتم عبر شبكة الانترنت وما عليك الا انتظار النتائج واستلام التقارير الدورية.
  • نشاط الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها: فاذا كان التفاعل جيد ولديها عدد كبير من المتابعين فاذا هذة الشركة جيدة لانها بطبيعة الحال تجيد التسويق لخداماتها بدقة وبالتالي قادرة على التسويق لخدماتك بدقة اكبر ولكن ايضا لا تنظر الى تلك الجزيئة فى كلتا الاحوال.

كانت هذة اهم الملاحظات التى احبب ان اذكرك بها قبل اختيار افضل شركة تسويق الكتروني، وتذكر دائما ان هناك شركات متخصصة فى التسويق الالكتروني كثيرة جدا وعند البحث عن اشهر تلك الشركات او افضل تلك الشركات ان تضع فى الاعتبار الشروط السابقة لاختيار افضل شركة تسويق الكتروني.

اذا كنت تريد شركة تسويق فى المنصورة فنحن شركة الهرم الرابع من افضل شركات التسويق بالمنصوره نعمل باحترافيه تامه فقط تواصل معنا عن طريق الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat