fbpx

10 أسباب لماذا يجب ان تملك متجر الكترونى ؟

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

في هذا اليوم وهذا العصر ، مع تزايد شعبية الإنترنت والتقدم التكنولوجي ، هل أصبح الشراء والبيع عبر الإنترنت الآن أسرع وأسهل بكثير من أي وقت مضى. لم يعد مستخدمو الإنترنت مقيدون بالجلوس على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب لإجراء بحث أو إرسال رسائل بريد إلكتروني.

يستخدم الناس الآن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف المحمولة للقيام بمزيد من الأشياء بما في ذلك إجراء عمليات الشراء وحتى بيع المنتجات عبر الإنترنت. يمكن للناس الآن الاستمتاع بالتسوق وحتى إدارة أعمالهم الخاصة وهم مرتاحون في منازلهم!

بصفتك بائعًا وصاحب متجر الكترونى ، يمكنك إخبار عملائك بشركتك وعرض منتجاتك وتلقي المدفوعات عبر الإنترنت.

مع النمو السريع للسوق عبر الإنترنت ، إليك بعض الأسباب للدخول في الحدث والبدء في البيع على منصة التجارة الإلكترونية:


1 السوق العالمي


يمنحك تصميم موقع ويب للتجارة الإلكترونية الفرصة للوصول إلى منتجاتك وخدماتك وتقديمها للعملاء في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن المسافة والمنطقة الزمنية.


2 مفتوح كل الساعات



سيستمتع العملاء بالراحة على مدار الساعة المتمثلة في القدرة على شراء ما يريدون ومتى يريدون ذلك ، ولن تخسر المبيعات مع متجر عبر الإنترنت مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، مقارنة بساعات المتجر العادية.



3 توسيع نطاق علامتك التجارية



قم بتنويع نطاق منتجاتك وزيادة المبيعات بالسلع غير الملموسة مثل الكتب الإلكترونية التي يمكن بيعها في متجرك عبر الإنترنت. يمكن للعملاء أيضًا تقديم طلبات للعناصر الشخصية مما يسهل توفير جميع المعلومات اللازمة لتناسب متطلباتهم.


4 معدل تحويل أعلى



من المرجح أن يقوم المشترون المحتملون بإجراء عمليات شراء عندما يمكنهم تقديم طلباتهم على الفور ، بدلاً من انتظار فتح متجر عادي.


5 التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث



مع تحسين محرك البحث الجيد ، سيظهر موقع الويب الخاص بك في أفضل نتائج محركات البحث مثل Google. كما ستوفر لك مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter منصة لبناء الثقة مع عملائك من خلال المراجعات والتقييمات ، بالإضافة إلى إبقائهم على اطلاع بالمشاركات المنتظمة حول منتجاتك وعروضك. حافظ على تفاعل عملائك مع المسابقات والمحتوى القابل للمشاركة لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.




6 أكثر ملاءمة



في هذه الأيام ، يقدر العملاء راحة التسوق عبر الإنترنت أكثر وأكثر. بدلاً من قضاء ساعات في البحث في المتاجر الفعلية ، يقوم الأشخاص الآن بإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أثناء فترات الراحة في العمل ، وقبل تشغيل المدرسة وفي ظروف الطقس القاسية ، وفي جميع الأوقات التي يصعب فيها القيام برحلة إلى متجر في الشارع الرئيسي . لقد سهّل وجود السوق على الجميع ، بما في ذلك الآباء المشغولون الذين لديهم عربات أطفال ومستخدمي الكراسي المتحركة ، التسوق واتخاذ قرارات بشأن الشراء دون الحاجة إلى التواجد في بيئة لا يمكن الوصول إليها بشكل كامل.


7 اسعار معقوله



لا شك أن بيع منتجاتك وخدماتك على منصة التجارة الإلكترونية أرخص بكثير وأسهل ، حيث لا يتعين على أصحاب الأعمال عبر الإنترنت أن يأخذوا في الاعتبار النفقات المرتفعة لاستئجار المتجر ، والتدابير الأمنية ، وفواتير الخدمات ، وفريق كبير من الموظفين. وهذا بدوره سيمكنك من بيع منتجاتك بأسعار تنافسية.


8 مخاطر أقل



يمكّنك المتجر عبر الإنترنت من الاستمتاع بربحية متزايدة مع مخاطر أقل لأنك ستحتاج على الأرجح إلى قوة عاملة أصغر مع انخفاض فرص سرقة المتاجر والعمال المارقين والأضرار التي تلحق بالسلع التي يمكن أن تحدث غالبًا في متجر مادي.


9 التخصيص



يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك للتواصل مع عملائك من خلال توفير خدمة مخصصة ، مثل تتبع الطلبات وتأكيدات التسليم وتوصيات المنتج بناءً على سجل طلباتهم.


10 التأثير على المشتريات



في الوقت الحاضر ، يذهب المشترون المحتملون إلى الإنترنت للتسوق واتخاذ قرارات بشأن ما يريدون شراءه ومكان شرائه منه. سيؤدي عرض منتجاتك على موقع ويب إلى زيادة فرصة المبيعات حيث ستظهر للعملاء سبب كون منتجك مناسبًا لهم.

يمنحك إنشاء متجرك عبر الإنترنت الآن ميزة تنافسية على أولئك الذين لم يعتنقوا عالم التجارة الإلكترونية بعد ، في عصر يبحث فيه العملاء باستمرار عن أسرع الطرق وأسهلها لشراء ما يحتاجون إليه مع الحفاظ في نفس الوقت على أسلوب حياة مشغول.

نحن نقدم حلول ويب حديثة وسهلة الاستخدام ، فلماذا لا تتصل بنا للحصول على عرض أسعار غير ملزم لأحد مواقع التجارة الإلكترونية اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *